أخبار سياسية






إعتذار نبيل القروي مدير قناة نسمة مباشرة في إذاعة المنستير/لمزيد من الأخبار التونسية تابعنا على هذا الرابط/www.facebook.com/MaTunisie




انا شخصيا لن اقبل اعتذار نبيل القروي للاعتبارات التالية

1) السيد هذا اكبر منافق عرفتو تونس و الاعتذار متاعو ليس صادق لانو لما شاف اللي تونس كاملة ثارت لما فعلته قناته و لما عرف اللي النيابة العمومية فتحت تحقيق في الموضوع و لما سمع بحملة المقاطعة الكبيرة لقناتو وللشركات اللي تستشهر على قناتو وهو خاف على مصالحو و قلك خلي نهبط اعتذار و الشعب التونسي مادامو طيب توة يعديهالنا كيما عداهالنا برشة مرات 

2) السيد هذا جاو للقناة متاعو قرابة 50 شخص عاديين باش يعبرو على الغضب متاعهم يوم الاحد ياخي قلب الدنيا في اذاعات العار متاعنا و في الاعلام الفرنسي بالاخص وقال انو قرابة 300 سلفي اقتحمو مقر قناتو وهذا بالطبع ما نفاتو الداخلية تماما و هذا يبين اللي السيد هذا كذاب بامتياز و منافق كبير و متلون كالحرباء و زيد على ذلك قناة نسمة متاعو جايبة ناس متطرفين لائكيين و رجعو القناة صاحبة حق و الشعب التونسي هو الغالط لانو متطرف

3) السيد هذا جعل مالقناة متاعو وكر دعارة و بلادة وركاكة وقلة حياء و الاخطر انو القناة متاعو تضرب في الدين الاسلامي يوميا و ما جابت للشعب التونسي كان المشاكل و الفتن والتفرقة و الكراهية و هذا الكل مخطط له من طرف جهات خارجية

4) السيد هذا هو عبارة على نموذج من رجال الاعمال الفاسدين في عهد بن علي اللي حبو يركبو عالثورة ... السيد هذا كان اكبر قفاف لبوه الحنين بن علي و اول يوم هرب فيه المخلوع للسعودية وهو اصبح يبكي و قعد يكذب و يقول انو من ضحايا بن علي الديكتاتور ... امشي عديها على غافل يا ضحية

5) انا نقول انو الجريمة هاذي اللي عملوها في نسمة كانت متعمدة والاغراض متاعها معروفة وهي الفوضى في البلاد و الغاء الانتخابات و هذا اللي ما صارش لحسن الحظ لانو الفايسبوك لعب دور كبير في توعية الناس من مغبة السقوط في فخ العنف و الحمد لله اللي الشعب متاعنا متحظر وخرج في مظاهرات سلمية و حتى ال 50 اللي مشاو قدام القناة ردوهم سلفيين وهوما ناس عاديين وكلكم شفتوهم على الفيديو و لكن رغم ذلك فهم اغتنمو الفرصة و قعدو يكذبو على الجميع ليوهمونا بان من اعتدى عليهم سلفيين وهذا الكل موش صحيح و الشعب التونسي يغير على دينو و حتى 130 سنة من التغريب و الضرب للدين الاسلامي ابتداءا من الاستعمار ثم بورقيبة ثم بن علي ما عملت حتى شيئ و لم تخرج تونس عن اسلامها و لكنها افرزتلنا بعض المرضى المتفرنسين المتطرفين اللي قاعدين نعانيو منهم و بحول الله ما عندهم ما يعملو لان الشعب التونسي واعي و متشبث بالهوية العربية الاسلامية متاعو
و يا جبل ما يهزك ريح

6) و في الاخير اقول انني لن ارتاح و لن يغمض لي جفن الا عند سماع قرار اغلاق هذه القناة الخطيرة على المجتمع التونسي لانو المرة هاذي الكاس فاض و باش تتكلفلهم غالية برشة ... كان وصلو لرب العزة سبحانه وتعالى عاد اش خلاو فيه الدين بربي ...

وهاكة علاش باذن اللع تعالى سوف نتمكن من غلق هذه القناة بكل الطرق السلمية عن طريق حملة المقاطعات و رفع الدعاوي ضد هذه القناة والله معنا 



شهدت تونس مضاهراتا في مختلف العواصم تدعوا إلى مقاطعة و غلق قناة نسمة الفضائية بعد عرضها لفلم كرتوني مدبلج إلى اللغة  التونسية العامية يمس من الذات الإلاهية ويدعو إلى الفتنة والإنحلال