إشتباكات عنيفة بين المواطنين و قوات الأمن في منطقة الجبل الأحمر و تفريق وقفة إحتجاجية أمام قناة نسمة الصهيونية التي إدعت أن المجموعة مسلحة بالسكاكين وهو إدعاء باطل من قناة تعودت على مهاجمة الدين الإسلامي والمسلمين دون حسيب ولا رقيب ورد الداخلية على الأحداث
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire